تحميل لعبة Hello Neighbor لجميع الانظمة 2023

الفضول سيء . لكن عندما تسمع صراخ بشري في قبو جارك ويبدو الأخير مريباً ، فكيف لا يمكنك أن تتصرف؟ كانت اللعبة منتظرة للغاية واستقبلت جيدًا قبل وقت طويل من إطلاقها. ومع ذلك ، فقد تلقت آراء متباينة من النقاد عند إطلاق سراحه. ما هو حقا


تعريف بسيط للعبة Hello Neighbor 

Hello Neighbor هي لعبة نشرتها tinyBuild وتم تطويرها بواسطة Dynamic Pixels. تم إصداره على Xbox One و Windows في عام 2017 ، ويتم لعب العنوان في كل من اللعب الفردي واللعب الذاتي ليغمر اللاعب تمامًا. يجمع هذا العنوان بين اللغز والبقاء والرعب ، ويوفر ساعات من اللعب عبر ثلاثة أعمال رئيسية. العنوان متاح أيضًا لـ PS4 وسلسلة Xbox و Nintendo Switch والجوال (Android و iOS).

مبدأ اللعبة

 Hello Neighbor هي لعبة رعب خلسة ونجاة. هدفك هو الوصول إلى قبو جارك. أنت ، كمحقق مراهق طموح ، تريد أن تعرف "سره المخيف". لهذا ، سيتعين على اللاعب الانغماس في المناظر الطبيعية ومواجهة العديد من العقبات. من خلال الخريطة ، اكتشف المنزلين الرئيسيين. الأول منزل صغير والثاني منزل كبير.
لعبة رعب كرتونية تدور أحداثها في أمريكا الستينيات. رعب خالص. ومع ذلك ، هذا لا ينتقص من حقيقة أنك تصاب بالزكام في بعض الأحيان. الموسيقى التصويرية غامرة أيضًا ، خاصة على خشبة المسرح عندما يبدأ جيرانك في مطاردتك.
بصفتك محققا ناشئا ، فإن هدفك هو التسلل إلى منزل جارك واقتحام الطابق السفلي لاكتشاف "سره المرعب". لتحقيق ذلك ، نقدم مجموعة من الإجراءات التي يمكنك استخدامها للتفاعل مع بيئتك. في الوقت نفسه ، هناك العديد من الأشياء المفيدة ، من أغطية علب القمامة إلى العتلات والمصابيح الكهربائية وأشياء أخرى كثيرة. من خلال طريقة اللعب ، يمكنك الاختباء أو الهروب أو التسلل إلى منزل جارك لإكمال أهدافك.

تدور أحداث Hello Neighbor حول بناء الألغاز ، والبحث عن أدلة ، وأحياناً القليل من الحركة للهروب. يكفي أن نقول إن كل شيء قد تم فعله لجعل هذه القصة الملحمية ستتذكرها.

لعبة سهلة التعلم

بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تلعبه ، فإن طريقة اللعب في Hello Neighbor سهلة التعود عليها. على لوحات المفاتيح ، لدينا شخصية رئيسية يسهل التحكم فيها. يتم تنفيذ إجراءات مثل Run أو Run أو Hide بنقرة واحدة. بالنسبة للنسخة المحمولة ، تكون طريقة اللعب سلسة. يمكن لعب هذه اللعبة في أي مكان دون الحاجة إلى منصة محددة.

تجربة فريدة لكل لاعب

بعيدًا عن كليشيهات الألعاب التي تقدم نفس القصة للجميع ، تقدم لك Hello Neighbor قصتك الخاصة كمحقق شاب.

تؤثر جميع اختياراتك على بقية القصة

Hello Neighbor هي إحدى تلك الألعاب التي يؤثر فيها كل إجراء على بقية القصة. في الواقع ، تتغير القصة وفقًا لاختياراتك ، أو الأبواب التي تفتحها ، أو مناطق المنزل التي تستكشفها. على سبيل المثال ، إذا قررت الدخول من الباب الأمامي ، وإذا فاجأك جارك ، فيمكنه أن يحاصر الباب. لذلك ، لم يعد من الممكن المرور من هذا المدخل. لن يرتكب أي لاعب آخر نفس الخطأ. لأن لديك تجارب مختلفة. هذا ما يجعل هذه القطعة مختلفة.

كيف تحصل على HELLO NEIGHBOR؟

اللعبة متعددة المنصات ، ويمكن تشغيلها على PlayStation 4 (Playstation Street) ، أو Xbox (متجر Microsoft) ، أو Nintendo Switch (متجر Nintendo) ، أو Windows PC ، أو Android (Google Play) و iOS (App Store). على هذا النحو ، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه ، من السهل نسبيًا الحصول على يديك.

احصل على المزيد من العناصر مجانًا
يتيح لك Hello Neighbor التقاط ما يصل إلى 4 أشياء مرة واحدة في جميع المغامرات. هل تعلم أن هناك طرقًا لتخزين العناصر ومنع مخزونك من الامتلاء؟ يمكنك تغييره مرة أخرى في المرة القادمة التي تحتاجها فيه حقًا.

كيف يمكنني منع العثور عليه بسهولة؟

إذا وجدك جيرانك تتطفل على أراضيه ، فسيحاولون إيقافك. لذا إليك بعض النصائح لمساعدتك على تجنب الوقوع في حب الجار الغامض.



خطة لما لا يمكن التنبؤ به: يجب أن تكون الإجراءات غير متوقعة. انغمس في الداخل واستخدم ما يحيط بك. لا تحاول استخدام الفخاخ من قبل لأن جيرانك سيكونون أكثر ذكاءً.

دائمًا بجانبك: 
هذه أكثر من مجرد قاعدة مهذبة. إنه أيضًا ذكي جدًا وسيلاحظ بالتأكيد وجود دخيل في المنزل إذا فتح الباب بدون سبب. لذا من الآن فصاعدًا ، احصل على رد الفعل هذا لإغلاق الباب في كل مرة تدخل فيها غرفة جديدة.

احصل على المنزل في أسرع وقت ممكن:
 في اللعبة ، يمكن للجيران مطاردتك عندما يكتشفونك. لا يضر إذا بقيت في المنزل. احصل عليه الآن أن أكثر الأماكن أمانًا هو منزلك. استخدم هذا لصالحك ومن الآن فصاعدًا ، اندفع إلى المنزل في كل مرة تتحول فيها الشاشة إلى اللون الأسود.

البحث عن منازل قريبة:
 القاعدة الأولى عند دخول المتاهة هي العثور على المعالم. في هذا المنزل ، تأكد من أن لديك بعضًا أيضًا. ابحث عن المعالم ، مثل خزانة تختلف قليلاً عن غيرها ، أو سرير يمكنك الاختباء فيه. لذلك نحن نعرف بالفعل ما يجب فعله بعد ذلك ، إذا لزم الأمر.

ارمي الأشياء عليه: 
اعلم أن جارك بجوارك تمامًا عندما ترى الشاشة تتحول إلى اللون الأسود ويتم تشغيل الموسيقى المخيفة. في هذه الحالة ، اركض بكل قوتك. إذا لم يكن لديك أرجل كافية ، فاستخدم يديك لرمي الأشياء. ومع ذلك ، تأكد من أنها لم تعد مفيدة لأنك تخاطر بالندم لاحقًا.

بعض النصائح لتصبح محترف في اللعبة





لتحقيق النجاح في هذه اللعبة ، يجب أن تستخدم ردود أفعال ومنطق جيد. إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها أثناء اللعبة:

- لا يمكن للجيران اتباعك إلى ممتلكاتك: لا يحق للجيران التعدي على ممتلكاتك. لذلك إذا كنت تتألم ، يمكنك العودة إلى المنزل بسرعة. لكنه سيفعل كل ما في وسعه ليعترض طريقك.

- البحث عن المفاتيح الحمراء والخضراء: المفاتيح الحمراء والخضراء مطلوبة للتقدم في اللعبة. لذلك لا تنس أن تجدهم في كل فرصة.

التقط الأشياء التي لا تعتقد أنها مفيدة: اترك دائمًا الأشياء التي يتم انتقاؤها في الشارع ، حتى إذا كنت لا تعرف فائدتها. من يدري ، قد لا يزال يساعد البعض منكم.

تحميل لعبة

تحميل Hello Neighbor للكمبيوتر 

Epic Games


او 
Steam Powered


تحميل Hello Neighbor للاندرويد 

Google Play





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال