ميزى جديدة في واتساب تحظر بريد المزعج

 في وقت سابق من العام الماضي ، قدم WhatsApp ميزة المجتمع لتسهيل الوصول إلى آلاف الأشخاص ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات الاتصال المتاحة. ولكن هذا يعني أيضًا فتح بريدك الوارد ورقم هاتفك للمحادثات والمكالمات من أشخاص بالكاد تعرفهم. ولديها بالفعل مشكلة كافية في التعامل مع مكالمات مجموعة عشوائية من متعصبين التشفير. إذا كنت تتطلع إلى التخلص من المكالمات المزعجة المستمرة من الغرباء مرة واحدة وإلى الأبد ، فسوف تشعر بالارتياح لسماع أن WhatsApp يعمل على طريقة كتم المتصلين المجهولين.



تم رصد الميزة التي لم يتم الإعلان عنها بعد بواسطة WABetaInfo بعد أن كشفت سابقًا عن ميزة تجريبية أخرى تسمى الرسائل الإخبارية التي تهدف إلى تبسيط التواصل الجماعي. وفقًا للمنفذ ، فإن ميزة النشرة الإخبارية لها عيب يتمثل في الكشف دائمًا عن رقم هاتف المنشئ ، مما يسمح لأعضاء مجتمع WhatsApp بالاتصال بك دون موافقتك. يجب أن يكون هذا هو تبديل كتم الصوت الجديد - مرئي منذ إصدارات Android التجريبية الحديثة ، ولكن ليس مرئيًا بوضوح

سترى تبديل كتم المكالمات في قائمة الإعدادات كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه. عند التمكين ، تمنع هذه الميزة تلقائيًا المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة. ومع ذلك ، ستظل ترى المكالمة في قائمة مكالماتك ومركز الإشعارات ، لذلك لن تتجاهل مطلقًا من حاول الاتصال بك.



لطالما ابتليت الرسائل غير المرغوب فيها WhatsApp ، حيث اتخذت أشكالًا عديدة ، بما في ذلك الإعلانات المقنعة كخدمة مفيدة. في وقت سابق من هذا العام ، تم رصد الخدمة وهي تختبر طريقة بسيطة لمنع البريد العشوائي. WhatsApp لديه القدرة على التعامل مع الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات التي وردت بالفعل ، ولكن من الصعب تجنبها.

يبدو أن تبديل كتم الصوت قيد التطوير ويُنظر إليه على أنه حل قابل للتطبيق لمشكلة الرسائل غير المرغوب فيها في WhatsApp. لسوء الحظ ، لا نعرف متى ستكون منصة المراسلة المملوكة للوصف متاحة للجميع. الغرض منه هو الخضوع لدرجة معينة من اختبار بيتا العام مسبقًا.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال