تم الاعلان عن مشاركة أرباح YouTube Shorts

 تم الإعلان عن صفقة جديدة لبرنامج شركاء YouTube هذا الأسبوع، تم الإعلان عنها في مقطع فيديو على قناة YouTube Creators. سيطلب من جميع المبدعين الذين يكسبون أموالا من برنامج الشركاء الموافقة على اتفاقية جديدة وسيكون أمامهم حتى 10 يوليو 2023 لمواصلة تحقيق الدخل.



يطلب من جميع المبدعين التوقيع على الشروط الأساسية، والتي تتضمن سياسة المحتوى، ولكن هناك ثلاثة أقسام أخرى. الأول هو وحدة "تحقيق الدخل من صفحة مشاهدة الفيديو"، والتي تتعلق بالمحتوى الطويل أو المباشر عبر جميع خدمات YouTube. بالاشتراك في هذه الوحدة، يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال من مقاطع الفيديو التي يشاهدونها على YouTube.

الميزة الرئيسية المضافة حديثا هي YouTube Short Monetization module. يتيح لك ذلك جني الأموال من خلال محتوى قصير على YouTube. تأتي الأرباح هنا من الإعلانات أو YouTube Premium مع الأفلام القصيرة المؤهلة المتاحة اعتبارا من 1 فبراير 2023. بعد هذا التاريخ، سيبدأ المبدعون في جني الأموال من أفلامهم القصيرة في كل مرة يوقعون فيها عقدا.

يوفر YouTube مزيدا من المعلومات هنا، بما في ذلك شرح لكيفية تأثير الموسيقى المرخصة على أرباحك النهائية.

يرجى ملاحظة أن القنوات التي لا توافق على الشروط والأحكام المحدثة لبرنامج الشريك بحلول 10 يوليو 2023 ستتم إزالتها من البرنامج وستخضع لجميع عمليات تحقيق الدخل وإعادة التأهيل اللازمة للانضمام إلى البرنامج مرة أخرى. من فضلك . 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال