تحميل Asphalt Nitro النسخة مدفوعة 2023


Hacked Asphalt Nitro

 هي واحدة من أشهر ألعاب السباق اتو أكثرها نجاحا على متجر Google Play وقد تم إصدارها في أكتوبر 2015 من قبل استوديو الألعاب الشهير Gameloft SE ، ومنصات المتاجر مثل Gangstar  Vegas و Dragon، ومنذ ذلك الحين حققت Mania Legends نجاحا مبهرا، وبعد ذلك، حتى اللحظة التي أكتب فيها هذه السطور، زاد عدد التنزيلات للعبة. تجاوز 50 مليونا تحميل في العديد من المنصات ، و صنفها أكثر من 1.4 مليون مستخدم، مما أدى إلى مزيد من التنزيلات للعبة Asphalt Nitro التي تم تهكيرها . جاهز هو النسبة المئوية للمراجعات الإيجابية الكبيرة التي تم الحصول عليها بإجمالي 4.4 من 5، مما يشير إلى جودة المحتوى. إنه يوفر مجموعة من المرح الذي سيحظى بها اللاعبون أثناء اللعب.
يمنحك تنزيل لعبة Asphalt Nitro المهكرة فرصة لقيادة أفضل و أسرع السيارات على الإطلاق و التنقل في أجمل الطرق حول العالم. يتمتع جميع اللاعبين بنفس الامتيازات، لذا فإن مهارات القيادة فقط مطلوبة. سوف تحدث فرقا.
الرسومات و الصوت
تعتبر لعبة  Asphalt Nitro Hacke أصغر نوع امامنا لألعاب الأخرى في نفس الفئة، لكن مصممه تمكنوا من الحفاظ على مستوى عالي من الجودة، ومن خلال تصميم اتو بيئات السيارة الواقعية، فإن اللعبة تستحق التحميل. للإضافة إلى المتعة ومساعدة اللاعبين على أداء أدوارهم، حرصت Gameloft Se على أن تكون الأصوات واقعية قدر الإمكان لمنح المستخدمين تجربة ممتعة. 
القدرة على تحميل لعبة Asphalt Nitro المهكرة
أو ضاع مختلفة متعددة!
ابحث عن الاختصارات السرية واستخدمها لهزيمة أعدائك!
تسابق على أفضل حلبات السباق حول العالم واستمتع برسومات مذهلة. سوف تجوب العالم وتتسابق في البرازيل والصين والمزيد!
mediafire


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال