طريقة استعادة رسائل sms محذوفة

 كجميع الناس ، يعد تطبيق الرسائل مكانا مزدحما جدًا برسائل النصية من الاصدقاء او العائلة او حتى مواقع وتطبيقات مختلفة. لكن كثرة الرسائل النصية الواردة في صندوق الوارد تجعل الرسائل المهمة صعب ان نجدها مثل المصدقة الثنائية والتنبيهات المصرفية ، وبالطبع كثرة رسائل البريد العشوائي العرضية. ويلزم ان تكون منظمة تمامًا لتسهيل اجاد اي رسالة في اي وقت من المهم التخلص من الفوضى حتى لا تضيع رسالتك الأكثر أهمية في موجة من الرسائل الأخرى.



ولكن حتى الأشخاص الأكثر حرصا يرتكبون أخطاء من وقت لآخر ، حيث يحذفون الرسالة الخطأ عن غير قصد. لكن لا تقلق. في كثير من الحالات ، هناك طريقة لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة من هاتف Android. سيوضح لك هذا الدليل بالضبط كيفية استعادة الرسائل النصية المحذوفة على Android.

كيفية استعادة رسائل المحذوفة من جوجل

لا توجد طريقة مميزة لاستعادة الرسائل المحذوفة في رسائل Google ، ولكن إذا كنت تفضل تنظيمها بشكل مختلف قليلاً ، فهناك طرق لاستعادتها. بدلاً من حذف الرسائل ، حاول أرشفتها. هذا بسبب وجود قسم مؤرشف حيث يمكنك استرداد الرسائل أثناء إخفائها. تعد الأرشفة بدلاً من الحذف قاعدة أساسية جيدة في تطبيقات المراسلة الحديثة لأنها تحافظ على البريد العشوائي بعيدًا عن الطريق بينما تكون أكثر تسامحًا من الحذف تمامًا.

الخطوة 1: للأرشفة ، اسحب لليسار أو لليمين على الرسالة وسيتم إرسالها إلى الأرشيف.

الخطوة 2: لاستعادة رسالة من الأرشيف ، حدد الخطوط الأفقية الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من الرسالة.
الخطوة 3: ثم حدد أرشيفي. يتم الاحتفاظ بجميع الرسائل المؤرشفة هنا.

الخطوة 4: لإعادة الرسائل إلى صندوق الوارد الخاص بك ، افتح السلسلة ، واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وحدد إلغاء الأرشفة.

الخطوة 5: لنقل رسائل متعددة في وقت واحد ، انتقل إلى الشاشة المؤرشفة ، وانقر مع الاستمرار على المحادثة الأولى التي تريد إرسالها مرة أخرى ، ثم حدد جميع المحادثات التي تريد إرسالها مرة أخرى. ثم حدد أيقونة Unarchive بجوار أيقونة bin في أعلى اليمين. سيؤدي النقر فوق أيقونة السلة إلى حذفها بدلاً من ذلك.

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على هاتف Samsung

بخلاف تطبيق Google Messages المذكور أعلاه ، يتضمن تطبيق Samsung طريقة لاستعادة الرسائل المحذوفة من سلة المهملات داخل التطبيق. تُفضل الأرشفة دائمًا على الحذف ، ولكن على الأقل هناك شبكة أمان هنا.

الخطوة 1: من تطبيق الرسائل ، حدد النقاط الرئسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 2: ثم حدد سلة المحذوفات.

الخطوة 3: من هنا ، حدد الرسائل التي تريد استعادتها وحدد تحرير> استعادة الكل.


الخطوة 4: إذا كنت ترغب في استعادة رسائل متعددة مرة واحدة ، فحدد تحرير ، وحدد الرسائل التي تريد إرسالها مرة أخرى ، ثم حدد استعادة الكل.

كيفية استعادة النصوص المحذوفة باستخدام Google Drive

يقوم Google Drive بعمل نسخ احتياطية مكثفة لكل شيء من رسائل SMS إلى قوائم التطبيقات متى احتجت إليها. لذلك يعد Google Drive خيارًا رائعًا لمساعدتك في استعادة بياناتك المفقودة. ومع ذلك ، هذا خيار متطرف. لأن Google لا تعرض حقًا استعادة رسائل SMS و MMS دون إجراء إعادة ضبط المصنع بالكامل. نعم ، يمكنك بسهولة استعادة بيانات WhatsApp من محرك الأقراص الخاص بك. الصور ومقاطع الفيديو والمستندات في متناول يدك. طوال الوقت.

إنه خيار نسخ احتياطي جيد إذا فقدت هاتفك وترغب في تحميل جميع بياناتك القديمة على جهاز جديد ، ولكنه ليس مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تريد الاحتفاظ بالرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استعادة رسائلك بعد إعادة ضبط المصنع ، فلديك خيار الاستعادة من النسخة الاحتياطية أثناء مرحلة الإعداد الأولي لهاتفك الجديد.

كيفية استعادة النصوص المحذوفة مع تطبيقات وبرامج الطرف الثالث


كما هو الحال مع Android ، هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية يمكنها المساعدة في حل أي مشكلات قد تواجهها. في هذه الحالة ، يتضمن الكثير منها توصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر واستخدام برنامج للانتقال إلى الجهاز والعثور على البيانات المحذوفة. كما هناك بعض الخيارات القوية ، المجانية والمدفوعة.

استرداد بيانات Android (50 دولارًا)

يعد Android Data Recovery أحد أكثر أدوات استعادة البيانات شيوعًا المتوفرة لنظامي التشغيل macOS و Windows ، وهو مثالي لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة والبيانات الأخرى من هاتفك. بعد تشغيله وتوصيل هاتفك ، سوف يقوم بالبحث عن جميع العناصر المحذوفة ويعطيك قائمة بالبيانات التي يمكنك اختيار استعادتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال