تحميل لعبة gta للهاتف مجانا

ما هي لعبة gta

Grand Theft Auto (GTA) هي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة تم إصدارها للمرة الأولى في عام 1997. يتولى اللاعب دورا مجرما أو ضابط إنفاذ القانون بينما يتنقل من خلال مهام مختلفة وبيئة عالم مفتوح.



تشتهر ألعاب السلسلة بواقعيتها المتشددة والموضوعات الناضجة والعمل الخارق. تمتد ميزات اللعبة من المواقف القتالية إلى السباقات وتجارة المخدرات وغير ذلك.

وقد حظيت سلسلة Grand Theft Auto بنجاح تجاري ونجاح نقدي كبيرين، حيث بيعت ملايين النسخ حول العالم وفازت بالعديد من الجوائز الصناعية. كما كانت الألعاب موضوع جدل بسبب المحتوى الناضج الذي تتضمنه، بما في ذلك العنف واستخدام المخدرات والموضوعات الجنسية.

هل تريد العب GTA SA ؟

أكثر من 15 عاما، فقدت Grand Theft Auto San Andreas الكثير من بريقها. في عام 2004، تحملت رسومات العصر الثوري وطأة العمر. الأنسجة متكررة، والأبعاد الثلاثية قديمة، ورؤوس الشخصيات ملتوية. أما بالنسبة للسيارة، فهي تتمتع بسحر عطلة نهاية الأسبوع على الطريق السريع. باختصار، لا يزال لدى San Andreas إحساس قديم به، ولتقديره حقا في هذا الصدد، ستحتاج إلى رؤية هذا العنوان. ومع ذلك، ليس لدينا شك في أنك ستستمتع بإعادة تشغيل هذا العنوان الذي ميز تاريخ ألعاب الفيديو ونجاح ناشرها Rockstar Games!

خريطة مفتوحة ضخمة

يمنحك GTA San Andreas أيضا إمكانية الوصول إلى أكبر خريطة مفتوحة تم إصدارها على الإطلاق. في الأساس، يمكنك فقط تشغيل ثلث الخريطة، أي مدينة لوس سانتوس. ثم افتح Las Venturas وأخيرا San Fierro، طبعة جديدة لسان فرانسيسكو. هناك العديد من الرموز والإشارات إلى اللعبة، وحتى الظواهر الخارقة للطبيعة التي يمكن ملاحظتها في الليل بالقرب من جبل شيياد. الجو فريد من نوعه. يمكن استكشاف الخرائط في أي مكان: على الطرق أو على القضبان أو في الجو أو تحت سطح البحر. باختصار، تم الترويج لساعات من اللعب الجميل. هل هدأت أخيرا؟ أسرق سيارة أجرة واصطحب عملائك إلى أي مكان يريدون. يمكن إكمال المهام من خلال الانتقال إلى نقاط الاهتمام ذات الإضاءة الصفراء على الخريطة. تبدأ المهمة عندما تمر. فقط اتبع التعليمات وابذل قصارى جهدك (ليس هذا ما تقوله الشرطة).

مزايا GTA San Andreas

  1. إمكانية اللعب الرائعة
  2. لدينا مجموعة كبيرة من المركبات من جميع الأنواع
  3. تم تكييفها بنجاح مع الهواتف الذكية
  4. ليست كثيفة الموارد
  5. سلبيات GTA San Andreas
  6. وجه مخيف
  7. مدينة بها عدد قليل من المشاة
  8. رسومات قديمة جدا

تحميل اللعبة على اندرويد و وندوز

اندرويد

موقع الرسمي

ويندوز

موقع الرسمي
 





gta san andreas




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال